لينوفو تطلق الحاسبين S300 وS400 فائقا النحافة

الجمعة، 21 سبتمبر 20120 التعليقات

أعلنت شركة لينوفو الصينية، التي تعد ثاني أكبر منتج للحواسيب الشخصية في العالم، عن إطلاق طرازين جديدين في سلسلة S الخاصة بالحواسيب المحمولة فائقة النحافة ذات العلامة التجارية IdeaPadبأسواق الشرق الأوسط، وهما الطرازين S300، وS400.

ويمتاز الطرازان الجديدان سواء S300 او S400 بنحافة أقل من بوصة واحدة ووزن لا يزيد عن 1.8 كيلو جرام، بخلاف التصميم الأنيق الذي يناسب الشباب ورجال الأعمال حيث يجمع بين الكلاسيكية في تصميم الهيكل والألوان العصرية.

وتعمل الحواسيب الجديدة فائقة النحافة من لينوفو بالجيل الثالث (إيفي بريدج) من معالجات إنتل (كور i5 وi3)، وهو الجيل الذي يقدم أداء حوسبي عالي وإستجابة سريعة للمهام التي يقوم المستخدم بتأديتها.

كذلك تملك تلك الحواسيب سعة تخزين كبيرة تصل إلى 500 جيجابايت، مع لوحة لمس ذكية تدعم خاصيتي التمرير والتكبير للإستخدام في ويندوز 8 المدعوم في الطرازين.

ويأتي الحاسبان –اللذان سيتوافران للمستهلك في 29 سبتمبر- أساساً بنسخة من نظام التشغيل ويندوز 7 هوم بيسك، إلا أنها قابلة للترقية إلى ويندوز 8 وذلك سيكون بسعر أقل بكثير من شراء نسخة جديد، ويمكن التعرف على أسعار الترقية لويندوز 8 من هنا.

وزود S300 وS400 بلوحة مفاتيح مدمجة من نوع AccuType التي توفر أسلوباً مريحاً ودقيقاً للكتابة على مفاتيحها الدائرية المنفصلة وذلك بخلاف عدد من التقنيات التطبيقات.

يذكر أن لحواسيب لينوفو الجديدة جسم معدني متوفر بألوان جذابة منها الأحمر القرمزي، والرمادي الفضي والوردي، ومزودة بشاشات عريضة عالية الوضوح يصل قياسها حتى 14 بوصة، ومكبرات صوت ثنائية القنوات (ستيريو) وتقنية Dolby® Advanced Audio™ v2 الصوتية ومنفذ HDMI للاتصال بالشاشات الخارجية عالية الوضوح.
Share this article :

إرسال تعليق

إعلانات مدفوعة

 
يدعم الموقع : سفيان سماعيلي
جميع الحقوق محفوظة Sinai Tech © 2012.
تصميم مدونة التطوير
الموقع يستخدم منتج بلوجر