سانديسك تطرح أسرع بطاقة ذاكرة في العالم

الاثنين، 27 أغسطس 20120 التعليقات

كشفت شركة سانديسك المصنعة لبطاقات الذاكرة (فلاش ميموري) عن (Extreme Pro microSDHC UHS-I)، وهي بطاقة الذاكرة التي تصفها الشركة بأنها الأسرع في فئتها بالعالم.

ولا تؤثر البطاقة إطلاقاً على أداء الجهاز التي توضع فيه، خاصة وانها صنعت خصيصاً للإستخدام بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهي الاجهزة التي تحظى بأسرع نسبة إنتشار في عالم التقنية.

وتتميز بطاقة الذاكرة الجديدة من سانديسك بأنها تُحمَل التطبيقات بسرعة أكبر، وتنقل الملفات بشكل أسرع، وتحسن الاستجابة الكلية للنظام مع قراءة بسرعة 95 ميجابيت في الثانية، وكتابة بسرعة 90 ميجابيت في الثانية.

كذلك تتيح البطاقة الجديدة من (Sandisk) فائقة السرعة لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تصوير أفلام الفيديو عالية الوضوح HD حتى بتقنية الأبعاد الثلاثية.

ومن المميزات التي تحظى بها تلك بطاقة الذاكرة المخصصة للأجهزة المحمولة، القيام بمهام متعددة دون أي بطء، كذلك تدعم تحميل الملفات بسرعة كبيرة باستخدام الهواتف المزودة بالجيل الرابع 4G LTE

وستشتمل مجموعة UHS-I على بطاقات microSD التي تتميز بأعلى السرعات وأكبر قدرات التخزين والموثوقية التي يطلبها المستخدمون.

ولم تكشف سانديسك حتى الآن على السعر المقترح للبطاقة والحد الأقصى للسعة التخزينية المتوافر، رغم أن البطاقة أصبحت متوافرة بالأسواق العربية.
Share this article :

إرسال تعليق

إعلانات مدفوعة

 
يدعم الموقع : سفيان سماعيلي
جميع الحقوق محفوظة Sinai Tech © 2012.
تصميم مدونة التطوير
الموقع يستخدم منتج بلوجر