شعار جديد لمايكروسوفت منذ 25 عام

الجمعة، 24 أغسطس 20120 التعليقات

أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية عن تعديل في شكل الشعار بالشركة وذلك للمرة الأولى منذ 25 عاماً أحدثت فيهم عملاقة البرمجيات تغييراً جذرياً في عالم الحواسيب.

ولم يكن التغيير في الشعار الخاص بالشركة الأمريكية جذرياً مثل التغيير التي أحدثته برمجياتها، وعلى رأسهم نظام ويندوز الذي فتح عصر جديد من إستخدامات الحاسب.

وأصبح شعار الشركة الأمريكية أكثر أناقة لكن مع الحفاظ على شكله العام، فشعار (النوافذ) المتموج أصبح مربعاً ساكناً بنفس الألوان الأربعة المكونة له وهم الأخضر والأحمر والأصفر والأزرق.




أما عن إسم الشركة (Microsoft) فأتخذ اللون الرمادي بدلاً من الأسود وأصبحت الكتابة بسيطة دون أي زخرفة، والتي كانت متواجدة في الشعار القديم عند تلاقي حرفي الـ O و الـ S.

يذكر أن شعار النوافذ المميز لمايكروسوفت تنبثق منه شعارات أغلب البرمجيات التي تنتجها الشركة الأمريكية التي فيما يبدو تحاول أن تصبح أكثر (عصرية) خاصة وأنها فقدت منذ أيام قليلة رقمها القياسي كأعلى شركة قيمة في التاريخ لحساب آبل.

والجدير بالذكر أيضاً أن واجهات منتجات عملاقة البرمجيات الأمريكية تسير على نفس النهج حيث أصبحت هي الأخرى أكثر بساطة وعصرية، كواجهة مودرن يو إي (مترو سابقاً) التي تميز ويندوز 8 الأحدث لمايكروسوفت. 
Share this article :

إرسال تعليق

إعلانات مدفوعة

 
يدعم الموقع : سفيان سماعيلي
جميع الحقوق محفوظة Sinai Tech © 2012.
تصميم مدونة التطوير
الموقع يستخدم منتج بلوجر