زوكربيرج: فيس بوك تخطى حاجز المليار مستخدم

السبت، 6 أكتوبر 20120 التعليقات

أكد مارك زوكربيرج المؤسس والمدير التنفيذي لموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تخطي عدد مستخدمي الموقع النشطين لحاجز المليار.

وكتب مارك زوكربيرج على حسابه الشخصي على فيس بوك، الذي أصبح أكبر شبكة تواصل عرفها التاريخ وتخطى مستخدمه تعداد دول كثيرة حول العالم، رسالة لكل مستخدمي الموقع حول العالم وذلك إحتفالاً بتجاوز المليار مستخدم.

وقال مؤسس فيس بوك اليوم الخميس، أن هذا الصباح أصبح أكثر من مليار مستخدم يستخدمون فيس بوك بشكل نشط كل شهر، متابعاً “إذا كنت تقرأ تلك الرسالة، شكراً لك في إعطائك لي ولفريقي الصغير شرف خدمتك”.

وواصل زوكربيرج: “مساعدة مليار شخص على التواصل أمر مدهش، وهذا إلى حد كبير أكثر ما أفخر به في حياتي”.



 وأختتم مؤسس شبكة التواصل الأكبر في العالم رسالة لمستخدمي موقعه، قائلاً: “أعاهدكم على أن أعمل كل يوم لجعل فيس بوك أفضل لكم، وبمساعدتكم سنستطيع أن نصل إلى بقية العالم”.

ومن المتوقع أن يساعد تخطي شبكة فيس بوك لحاجز مليار مستخدم نشط، أسهم الشركة على الإشتعال وتعويض فارق السعر الكبير الذي خسرته منذ طرحها في البورصة.

وكان زوكربيرج خسر ما يقرب من نصف ثروته جراء الخسائر في سعر سهم فيس بوك منذ طرحه منذ شهور قليلة، خاصة ان المستثمرين يرون أن الشبكة غير قادره على جلب أرباح توازي عدد مستخدميها المهول.

ارابيا
Share this article :

إرسال تعليق

إعلانات مدفوعة

 
يدعم الموقع : سفيان سماعيلي
جميع الحقوق محفوظة Sinai Tech © 2012.
تصميم مدونة التطوير
الموقع يستخدم منتج بلوجر